7 بلدان هم الأصعب زيارة بالعالم

قام الشاب هنريك جيسين الدنماركي بعمل رحلات استكشافية حول جميع بلدان العالم وكان البعض منها سهل ولم يلقى أي صعوبات للوصول إلى هناك  وقد تمكن من الحصول على تأشيرات تخصها إلا إن كان هناك بعض البلدان التي كانت بها بعض الصعوبات حتى يصل إليها ويزورها  ويحصل على تأشيرات تخصها وسوف نتعرف على سبعة بلدان يتم اعتبارهم هم الأصعب في الوصول إليهم.

 

7 بلدان هم الأصعب زيارة بالعالم

 

سوريا

دولة سوريا بسبب الحرب التي اندلعت العام الماضي هناك كان من الصعب على هنريك الحصول على تأشيرة تخص الدخول لسوريا ولكنه لم يقف حائر كثيرا فقد قام بالوصول لمدينة بيروت بدولة لبنان ثم قام بالوصول لحدود دولة سوريا ولكن موظف الهجرة هناك لم يكن يصدق أن هنريك جاء كسائح ولكنه سمح بالنهاية له بالدخول لسوريا.

 

دولة اليمن

اليمن كانت تعد من أهم الدول التي يفضل الجميع السفر لها إلا أن الاضطرابات التي حدثت على الصعيد السياسي هناك عام  2014   وما تبعه من مشكلات جعل الحصول على تأشيرة الدخول لليمن صعب جدا وقد تمكن المستكشف الدنماركي من الدخول لدولة اليمن بمساعدة من الطيران المحلي هناك واثنان من منظما الرحلات هناك و الآن أصبح الدخول لليمن مستحيل إلا في حال وجود الأهل هناك.

 

السودان

لقد كان يعرف هنريك إن الحصول على تأشيرة تخص السودان قد يبدو صعباً ولكن  بعد بحث مطول عبر الإنترنت تمكن هنريك من الوصول لحل رائع يمكنه من الدخول للسودان وكان الحل هو السفر لجمهورية مصر العربية ثم اخذ تأشيرة للسفر للسودان وبالفعل خلال يومان فقط تمكن هنريك من زيارة السودان.

 

المملكة العربية السعودية

المملكة العربية بالسعودية بالطبع لا يحصل على تأشيرات الدخول لها إلا المسلمين وقد يسمحون بدخول غير المسلمين ولكن بشرط أن تكون الزيارة خلفها أغراض تجارية ولكن من الصعب أن تجد شركة تدعم ذلك وترعى الزيارة.

 

تركمانستان

ليس من السهل أن تحصل على تأشيرة دخول سياحية تخص دولة تركمانستان فقام هنريك الدنماركي بالتواصل مع بعض من المرشدين السياحيين وهم من ساعدوه على الحصول على تأشيرة دخول لتركمانستان.

ناورو

رغم أنها جزيرة صغيرة من حيث حجمها ولا يقم بزيارتها سوا أعداد صغيرة أيضا من السائحين كل عام وبذلك يعتبر الحصول على تأشيرة دخول لبلدة ناورو صعب جدا وأيضا تعتبر الرحلات بها باهظة الثمن بشكل هائل.

 

غينيا الاستوائية

وقد أطلق عليها هنريك بالبلد الجميل ولكن يجد الأوربيون  صعوبة بالغة للوصول لهناك وقد فشل في البداية هنريك في الحصول على تأشيرة للوصول لهناك وكانت محاولاته في سفارات بريتوريا و ليبر فيل وقد تمكن بالنهاية توجه هنريك لقنصلية تخص لاغوس بنيجريا وقد قام السفير هناك بمد يد العون لهنريك حتى حصل على تأشيرة دخول لغينيا الاستوائية.

 

رنا عدلي: رنا عدلي بكالوريوس في الإذاعة والتليفزيون من كلية الإعلام جامعة القاهرة محررة مستقلة، مهتمة بالترجمة وكتابة المحتوى لا سيما المتعلق بالتقنية والعلوم التطبيقية. لدي شغف بمعرفة كل ما هو جديد في مجال المواقع الإلكترونية.
مواضيع ذات علاقة