سجل الآن في موقع صراحة الرسمي وشارك حسابك مع من تحب

لعشاق العطور .. 7 أنواع الأغلى في العالم

عندما تفوح منك رائحة عطرة فإنك ستُصبح من الأشخاص المميزين للأقارب والأصدقاء ومن حولك، وتنجذب المرأة إلى الرجل الذي يضع عطر مميز، ويستعرض «سبعات» لكم أغى وأفضل 7 أنواع من العطور العالمية، وإذا كنت تتسائل عن السبب الذي يجعل العطر غالي الثمن فإننا نُخبرك بأن الأمر يرجع إلى المواد الأولية المُستخدمة فيه وطول فترة ثباته واسم الشركة التي تنتجه.

هناك العديد من الشركات القديمة حول العالم التي تنتج العطور المميزة، وقد يكون سبب السعر الباهظ للعطر الزجاجة التي تُوضع فيه أو العطر نفسه، وقد يأتي اليوم الذي تسعى لجلب فيه أحد هذه العطور على الرغم من سعرها ولكن لا أحد يعلم ما سيحدث مستقبلاً وربما تكون أحد رجال الأعمال!

 

7 عطور الأفضل والأغلى في العالم

MAITRE PARFUMEUR ET GANTIER

يُصنع هذا النوع من العطر من جذور نجيل الهند، وهي نبته توجد في جزر محددة هناك وتُسمة جزر بوربون، ولها رائحة مميزة قوية ودافئة، وتم إنتاجها للمرة الأولى في تاريخ الشركة عام 1988، ويصل سعرها السوقي إلى 4.005.90 $.

 

PACO RABANNE 1 MILLION INTENSE

في 2008 نجح هذا العطر في إثبات نفسه على الساحة وانتشر بشكل كبير وحقق شعبية وإرادات ضخمةكما يدخل في صناعته العديد من العناصر الأولية ومنها: الفلف الأسود – الهيل – اليوسفي – الزعفران –  زهر البرتقال-  جذر السوسن – القرفة – البتشول – خشب الصندل، ويصل سعر العطر السوقي 4.005.90 $

 

Kalakas Agarwood Indian First Class

عطر هندي فريد وتوجد فقط في جبال كلكا بالهند، ويرجع سبب تسميته إلا أنه يوجد فقط في منزل «عبد الصمد القرشي»، ويُشار إلى أن الجبل الذي تُستمد منه هذه الرائحة لتصنيع العطر عالي جداً كما يصعب الصعود إلى هناك، ويتكون العطر من مزيج تنتجه شركة عبد الصمد القرشي، ويصل سعره إلى 26.666.00 $.

 

FERRARI RED POWER by Ferrari EDT SPRAY

سنة 2012 شهد إطلاق أفخم وأغلى العطور على مستوى العالم، وملئ بالعديد من المكونات الأساسية التي تُنعشك وتمنحك رونقاً مميزاً، ومن العناصر الأساسية التي تدخل في تركيبه: البرتقال – الخزامي – البرغموت – الفلفل الوردي – الهيل – فول التونكا – الروزماري، ويصل سعره إلى 4.005.90 $

 

EAU DE CARTIER ESSENCE D’ORANGE

من العطور التي لا تقتصر على الاساخدام الرجال فحسب بل أنه أيضاً مخصص للمرأة ويمنح رائحة الأزهار القوية طوال اليوم، ويص سعره إلى 4.005.90 $.

 

BYBLOS MAN by Byblos EDT SPRAY

من العطور الرجالية المُحببة حول العالم وتم إطلاقها عام 2006 ومن المكونات الأساسية التي تدخل في تركيبه: البرتقال – البوسفي – الأناناس – البرغموت – الليمون – جوزة الطيب – الهيل – نجيل الهند  – القرنفل – العنبر، ويصل سعره إلى 4.005.90 $.

 

AB SPIRIT PLATINUM by Lomani EDT SPRAY

من العطور الرجالية التي تم طرحها عام 2012، ومن المكونات الأساسية التي تدخل في تركيبه الجريب والبرغموت والبتشول وشجرة الأرز ونجيل الهند، ويصل السعر السوقي للعطر 4.005.90 $.

التعليقات مغلقة.