سجل الآن في موقع صراحة الرسمي وشارك حسابك مع من تحب

لعشاق الساعات .. أفضل 7 ماركات عالمية للرجال

تدخل الساعات ضمن هوايات الكثير من الرجال ويعشقون ارتداء ماركات عالمية رائعة، وفي الحقيقة أصبح عالم صناعة وتطوير الساعات يزداد قوة يومًا بعد الآخر فيما يخص التصميم وتحريك العقارب ومختلف أجزاء الساعة، ويستعرض «سبعات» أفضل 7 ماركات عالمية من الساعات الرجالي.

 

أفضل 7 ماركات عالمية للساعات

 

Lange & Söhne

تنتج ساعة فخمة معروفة عالميًا ببراعتها كم تستمتد علامتها التجارية من Lange Uhren GmbH التابعة لشركة صناعة الساعات الألمانية لانج، فرع لشركة (Richemont SA)، وتُعد الخيار الأمثل لرجال الأعمال.

 

Rolex

من ماركات الساعات العالمية الغنية عن التعريق – كم مرة وجدتها في أحد المولات التي تُواظب على التسوق منها كما أن ماركة رولسك العالمية تحمل معها ختم أحمر مُعتمد من توكيل (COSC)، وهذه العلامة التجارية تُمنح فقط لـ 6% من مصنعي الساعات السويسرية حيث تملك معدل دقة عالي للغاية، ومن مميزات هذه النوعية من الساعات أنها مُجربة تحت ظروف صعبة للغاية وصدمات عنيفة تتعدى الحوادق المرورية المخيفة كما أنها من نوعية الساعات المقاومة للماء ويُمكن الغطس بها حتى 100 متر أسفل سطح البحر.

 

Omega

من الساعات التي يحبها رؤساء الدول حول العالم كما أنها من الساعات المعروفة عالمياً وخاصة بعد أن ضبطت الوقت الرسمي في الألعاب الأولمبيةي منذ عام 1932، كما أنها أشعلت عالم الثورة الميكانيكية وتحمل براءة اختراع (Co-Axial caliber)، ومن مميزاتها أنها تُقاوم أي مجال معناطيسي حولها يقع على بعد 15000 غاوس وأكثر.

 

Patek Philippe

من العلامات التجارية الفاخرة المعروفة عالميًا كما أنها حاصلة على ترخيص معهد سويسري رسمي وتخضع للكثير من الاختبارات حيث تضم العديد من التعقيدات مثل المؤشر والغطاء والتقويم وهناك الكثير من الإضافات الجمالية لها حديثاً.

 

Jaeger-LeCoultre

من الساعات العالمية المُفضلة للرجال وهي تحمل علامة تُجارية سويسرية مشهورة، وهي ساعة معقدة في صناعتها وكل تفاصيلها  وتضم الكثير من المسننات المعقدة كما يوجد عليها نقش رائع في الجزء الخلفي ولك أن تتخيل أن هذه الساعة خضعت لـ 1000 ساعة من الاختبار للتأكد من جودتها.

 

TAG Heuer

أيضًا من الساعات السويسرية التصنيع والتصميم والتسويق وكل إكسسواراتها سويسرية الأصل كما تجمل علامة تجارية (Tag Heuer)، وبدأت الشركة في التصنيع عام 1860 إلا أنه بحلول عام 1985 تم شراء الشركة من قبل دي أفانت غارد.

 

Tissot

من أكبر صناع الساعات في العالم، والوكيل الرسمي للشركة المصنعة كانت أول من صممت الساعات من حجر الجرانيت والبلاستيك واللؤلؤ، وبحلول عام 1999 كانت هناك طفرة كبيرة حيث عرضت الشركة المصنعة ساعة تعمل عن طريق اللمس، وكانت بمثابة الطفرة قبل أن تظهر الشاشات باللمس في السنوات التالية كما أنها تُستخدم في ضبط الوقت الرسمي لمباريات كرة السلة والدراجات النارية والبطولات الفردية والجماعية العالمية.

 

التعليقات مغلقة.