سجل الآن في موقع صراحة الرسمي وشارك حسابك مع من تحب

تعرف على أقوى 7 لاعبين كرة قدم حول العالم

كرة القدم هي ليست الرياضة الأكثر شعبية حول العالم فحسب ولكنها دائماً مليئة بالمقارنات والأرقام الممتعة، وكثيراً ما تتجه الأنظار إلى أسماء النجوم اللامعين في الدوريات الأوربية الكبيرة: الإنجليزي، والفرنسي، والإسباني، والإيطالي والألماني.. ومن المعروف أن لاعبي كرة القدم يتمتعون بلياقة بدنية كبيرة ولكن هناك الأكثر تميزاً في هذا الأمر وهناك الأقوى بدنياً، ويستعرض سبعات معكم خلال هذا المقال جولة سريعة في الساحرة المستديرة للتعرف على أقوى 7 لاعبين في عالم كرة القدم حول العالم.

 

أقوى 7 لاعبين كرة قدم حول العالم

زلاتان إبراهيموفيتش

ومن لا يعرف اللاعب السويدي الذي يستغل كل فرصة ليتحدث عن نفسه بأقوى العبارات لدرجة الغرور، عُرف اللاعب الذي وُلد في مدينة مالمو بشخصيته القوية داخل وخارج الملعب، وتم تسليط الأضواء عليه أثناء لعبه لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي ومن ثم انتقل إلى مانشيستر يونايتد الإنجليزي عام 2016 وارتدى القميص رقم 9 إلا أنه أصيب برباط صليبي مزدوج ويتعافى منه الآن ويمتاز ابرا بقوته البدنية في التعامل مع حراس المرمى ومدافعين الفريق الخصم.

 

يايا توريه

من اللاعبين الأفارقة المميزين للغاية في الملاعب الأوروبية، اللاعب الإيفواري يرتدي القميص رقم 42 في نادي مانشيستر سيتي الإنجليزي ووزنه ليس كبيرًا حيث أنه يزن 78 كيلو جرام إلا أن طوله 191 سم وقوي للغاية كما اعتزل اللعب دولياً مع نهاية عام 2016.

 

داني شيتو

اللاعب النيجيري القوي والذي لعب في فريق ميلوول الإنجليزي وبالتحديد في خط الظهر، ويصل طوله إلى 191 سم كم لعب دولياً مع منتخب بلاده ووزنه 95 كيلو جرام ولياقته البدنية تجعل المدافعين يخشون مواجهته.

 

كريستيان بينتيكي

من مواليد عام 1990، وُلد في الكونغو، ومن أفضل المهاجمين في كرة القدم وكان يلعب لصالح فريق ليفربول الإنجليزي بالقميص رقم 20، ومن منا ينسى أداؤه المبهر والقوي مع منتخب بلجكيا ويُعد من أقوى اللاعبين في الساحرة المستديرة.

 

روميلو لوكاكو

لعب منذ عام 2003 لنادي إيفرتون الإنجليزي كما يحمل الجنسية البجيكية إلا أنه انتقل حالياً إلى فريق مانشيستر يونايتد الإنجليزي تحت قيادة المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو، ويلعب لوكاكو في مركز المهاجم ويمتاز بقوة بنيته الجسمانية وصلابته.

 

فيجاي كريستوفر سامبا

من مواليد عام 1984 حيث وُلد في فرنسا ولعب مع منتخب الكونغو في الدفاع إلا أنه تألق في ملاعب اليونان بعد أن انضم إلى فريق باناثينايكوس ويمتاز بالصلابة الدفاعية والبنية الجسمانية القوية ويُعد من أقوى 7 لاعبين كرة قدم في العالم.

 

جورجيو كيليني

عندما نذكر اسم كيليني نتذكر جيداً كل ما قدمه مع يوفنتوس الإيطالي ومنتحب بلاده، وفي بداية مسيرته الكروية لعب في مركز قلب الدفاع ثم لعب كقلب دفاع ويصل طوله إلى 186 سم ووزنه 76 كيلو جرام وانتقل مؤخرا إلى فريق ايسي ميلان الإيطالي في صفقة مفاجئة لعشاق السيدة العجوز الذين اعتقدوا أنه سيُنهي مسيرته في فريقه اليوفي.

التعليقات مغلقة.