سجل الآن في موقع صراحة الرسمي وشارك حسابك مع من تحب

أهم 7 أماكن سياحية في ميونخ

ميونخ تعتبر العاصمة الخفية لدولة ألمانيا ، ومدينة ميونخ من أجمل المدن الثقافية المشهورة حول جميع أنحاء العالم وتشتهر أنها قلب أوربا فهناك الحياة والترفيه والتسوق وغيرهم ويمكنك أن تنظر للقلاع القديمة وتخيل للحظة الأولى حيث انك في عالم رائع كذيزني وسرعان ما تجد تقسك وسط أحضان الطبيعة حتى تتأكد انك في اكبر وثالث مدن ألمانيا .

 

أهم 7 أماكن سياحية في ميونخ

 

 بافاريا

ميونخ تقع على ارتفاع 520متر من فوق سطح البحر من نهر إيزار وهو في جنوب بافاريا وتشتهر ميونخ بالهندسة المعمارية الفخمة و بها مجموعة من الثقافة العالية و كذلك الاحتفالات السنوية الكبيرة والتي تشتهر كثيرا بها حول العالم، المتاحف في ميونخ مختلفة ومتعددة فهي تحظى بشهرة واسعة وضخمة وخصوصا وجود متاحف برلين فيها.

 

المسرح الوطني

إن كنت على موعد مع مدينة ميونخ فأنت بالفعل على موعد مع المناطق الجذابة والفاخرة جدا، يمكنك الوصول لها عن طريق العديد من وسائل النقل منها عربة الريكشا و ركوب الدراجات الهوائية ويمكنك السير على أقدامك، يمكنك دخول المسرح الوطني.

 

قصر نيمفينبورغ

من أهم الأماكن السياحية الموجودة في ميونخ التي يمكنك إن تستمتع بزيارتها، فهي متواجد بها حدائق واسعة وتضم النافورات الخاصة بالمياه النظيفة والقلاع المتوارية على جنيات الطرق والحدائق الخلفية، لا تنسى أن تزور قصر يدعى شلايس هانم والذي تم بناءه على الطراز الباروك المعماري وهناك قصر ميونخ وهو من أفخم القصور.

 

المتاحف في ميونخ

إن كنت من عشاق المتاحف فهي فرصة لمشاهدة عدد كبير من المتاحف في ميونخ، متحف الألماني وهو قديم جدا ويعد الأكبر في العالم، به نماذج مختلفة من طواحين الهواء وأيضا الكبسولات الفضائية ويضم السف الشراعية، ويوجد متحف بافاريا القومي ويقدم خدمة رائعة للزائرين ويضم مجموعة مختلفة من القطع الأثرية العظيمة.

 

التسوق في ماكسميليان

من أهم الأماكن الموجودة في ميونخ شارع ماكسميليان وهو يضم مجموعة من المتاجر الراقية جدا والتي يوجد بها أشهر مصممي الأزياء هناك ويوجد بالطرقات بيروسا و أيضا طرقات تياتينر، فسوف تجد هناك ماركات عالمية للملابس وتختار ما يناسبك منها.

 

حديقة الألعاب الأولمبية

يوجد بمدينة ميونخ مجموعة رائعة من الحدائق على رأسها حديقة النباتات وهناك حديقة للصغار بميونخ تسمى حديقة الألعاب الأولمبية سوف تجذبهم أيضا هناك حوض للإحياء المائية وهو ضخم الحجم ويعرف باسم الحياة البحرية وهناك حديقة حيوان تحت أسم هيلابرون.

 

متحف بي آم دبليو

إن كنت تحب السيارات وتحب كل أنواع سيارات بي إم دبليو فقط قم بزيارة هذا المتحف وسوف تستمع بكافة السيارات هناك وأيضا الدراجات النارية وان كنت تحب الرحلات البحرية فقط عليك أن تشم الهواء الطلق على بحيرة أمر زيه  وبحيرة تيجرن زيه  وبحيرة كييم زيه وتستمع برحلات بحرية رائعة لن تنساها.

 

التعليقات مغلقة.