سجل الآن في موقع صراحة الرسمي وشارك حسابك مع من تحب

أهم 7 أماكن سياحية في زيورخ

زيورخ المدينة السويسرية الجميلة التي تتصف أن بها مستوى معيشي رائع وكذلك فهي تعتبر من أفضل الأماكن التي ينصح بزيارتها نظراً لجمعها بين التاريخ والثقافة وأيضاً وجود مناظر طبيعية خلابة فلو كنت تريد واجهة سياحية تزورها وتستمتع بها عليك أن تزور مدينة زيورخ فسوف نطلعك على أفضل الأماكن بها كالمدينة القديمة وجبل أوتليبيرج المعروف وغيرهم.

 

أهم 7 أماكن سياحية في زيورخ

 

البلدة القديمة

إن كنت تريد العودة للعصور الوسطى فعليك أن تزور البلدة القديمة التي تمتد حولها شوارع مرصوصة بالحصى ويوجد بها منازل وبيوت ضيقة وأزقة جميلة، فتعتبر المدينة القديمة من أكثر الأماكن الشعبية بمدينة زيورخ السويسرية، وتعد المدينة القديمة مركزاً للتاريخ والثقافة والرحلة هناك تعد بمثابة فرصة لا تعوض.

 

جبل أوتليبيرج

إن كنت من محبي المناظر الطبيعية الخلابة عليك أن تزور جبل أوتليبيرج فهو يعد من أفضل الأماكن السياحية هناك فهو يقع على ارتفاع حوالي 2858 قدم من مستوى البحر ويمكنك من خلاله رؤية جبال الألب والمدينة، كما يمكنك ركوب الدراجات والتنزه على طول الجبل .

 

المتحف الوطني السويسري

يمكنك زيارة المتحف الوطني السويسري في مدينة زيورخ وسوف تتعرف على تاريخ البلاد بشكل شامل، وسوف تشاهد هندسة معمارية ليس لها مثيل، من خلال المتحف سوف تتعرف على أحداث التاريخ الهامة ونمط الحياة بالمدينة والمتحف به 14 مجموعة مختلفة تختص بعلم الآثار والرسم والنحت والأزياء كما انه واسع الحجم ويمكن لجميع الزائرين قضاء وقت رائع به.

 

بحيرة النزهة

إن كنت تريد قضاء وقت ليس له مثيل في ظل الشمس والأجواء الجميلة فقط عليك أن تتنزه ببحيرة النزهة في مدينة زيورخ ، يمكنك أن تتناول الطعام وتذهب لنزهة للمتاجر فهي تصنف ضمن الأماكن التي تجذب السياح لها حول العالم، سوف يلفت انتباهك وجود السائحين يتناولون طعامهم في الشرفات في الهواء الطلق.

حديقة حيوانات زيورخ

يوجد بالحديقة أكثر من 20 نوع من القردة وأنواع مختلفة من النمور ويوجد طائر البطريق والفيلة وحيوان وحيد القرن، تضم الحديقة أنواع متعددة ومختلفة من الحيوانات من جميع أنحاء العالم ويمكنك أن تشاهد أجمل الحيوانات بالإضافة للاستمتاع بمشاهدة المناظر الطبيعية الخلابة.

 

دار أوبرا زيورخ

تعتبر من أهم معالم الثقافة في زيورخ حيث أنها قديمة جداً فقد تم بناء دار الأوبرا منذ عام 1891م وهي تحتل مكاناً كبيراً وخاصاً في قلوب السائحين وأيضا في قلوب السكان المحليين، وتعتبر دار الأوبرا زيوريخ من أكبر دور الأوبرا بالعالم، فيوجد بها فن الباليه وحفلات موسيقية مختلفة ويوجد بها هندسة معمارية لا مثيل لها وبذلك تعد من أهم المعالم السياحية في زيورخ.

 

الحديقة النباتية القديمة

تم تأسيس الحديقة النباتية عام 1837م وهي لاتزال واحدة من أكبر وأهم الأماكن السياحية في زيوريخ فهي تتميز بموقع مركزي ويجعل الوصول لها سهل جداً لجميع السائحين والسكان.

 

التعليقات مغلقة.