سجل الآن في موقع صراحة الرسمي وشارك حسابك مع من تحب

أهم 7 أدوات للجدولة الزمنية في تويتر

تطور مواقع التواصل الاجتماعي يجري بشكل متسارع ومع التطور السريع ازداد عدد مستخدمي هذه المواقع خاصة موقع تويتر والذي انتشر استخدامه كثيراً في أنحاء الوطن العربي لذلك يجب التعرف جيداً على الأدوات التي تسهل لنا استخدام هذا الموقع المميز وخاصة تلك الأدوات التي تساعد على الجدولة الزمنية فسنعرض أهم أدوات للجدولة الزمنية في تويتر.

 

أهم 7 أدوات للجدولة الزمنية في تويتر

 

الربط مع صفحات الفيس بوك

وفر الفيس بوك خاصية جدولة المنشورات حيث أصبح بإمكان القائمين على إدارة الصفحة الموجودة على الفيس بوك على جدولة منشورات الصفحة بالوقت والتاريخ فيتم نشر المنشور تلقائياً في الموعد الذي تم جدولته  لذا فمن أهم الأدوات على تويتر لكي تستطيع جدولة المنشورات على تويتر هو ربط حساب تويتر بصفحة الفيس بوك التي تخصك.

 

موقع Twuffer

يمكنك تسجيل حساب تويتر الخاص بك على هذا الموقع ثم تقوم بكتابة كل تغريداتك ثم تقوم بجدولتها زمنياً وسيقوم الموقع بنشرها كما أن الموقع يحتفظ بالتغريدات السابقة التي قمت بنشرها عبر هذا الموقع ولكن لا يوفر الموقع ميزة إضافة الصورة للتغريدة.

 

تطبيق Hootsuite

هذا التطبيق يساعدك أن تدير حسابات جميع مواقع التواصل الاجتماعي مع مميزات وخدمات عديدة تفيد أصحاب الأعمال الخاصة والشركات فمن خلاله يمكن كتابة التغريدات وجدولتها ويقوم الموقع بنشرها عبر تويتر في الوقت الذي قمت بتحديده لها، وهناك اشتراك مجاني ومدفوع وبالطبع فإن المدفوع يقدم بعض الخصائص التي لا يحصل عليها الذي يستخدم الموقع بشكل مجاني.

وبعد أن يتم التسجيل في الموقع وربط الحساب بالحساب على تويتر يقدم لك الموقع تعليمات توجهك لطريقة استخدام الموقع.

 

موقع FutureTweets

هذا الموقع يقدم خدمة مجانية تتيح لك جدولة التغريدات حسب الوقت الذي قمت بتحديده في المستقبل عن طريق ربط حسابك على موقع تويتر بالحساب على هذا الموقع ومن خلال رمز الأجندة الموجود في الموقع تختار التاريخ الذي تريد أن تحدده ليتم نشر التغريدة به ويصل الموقع من الدقة إلى تحريك عقارب الساعة الموجودة من ضمن أدوات الموقع لتحديد ساعة النشر.

 

موقع twittimer

يساعد هذا الموقع على نشر المنشورات من خلال مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر ولينكد إن بل إنه يمكن ربط الحسابات الموجودة على الثلاث مواقع  ثم جدولة المنشورات على المواقع الثلاثة، والخدمة يقدمها الموقع مجانية ومدفوعة وبالتأكيد المدفوعة تقدم لك خدمات مميزة.

 

شبكة غرد

وهي شبكة عربية موجودة على شبكة الإنترنت بعد التسجيل عليه يمكن جدولة التغريدات بسهولة من خلال بعض القنوات التي تطلق تغريدات على حسابك بشكل تلقائي، كما أنه يمكن إضافة تغريدات خاصة بك وجدولتها بطريقة زمنية لكي يطلقها الموقع على حسابك على حسب الوقت الذي قمت بتحديده.

 

موقع LaterBro

يمكنك ربط حساباتك على موقعي تويتر والفيس بوك بحسابك على هذا الموقع فيتيح لك كتابة مجموعة من المنشورات وجدولتها ومن ثم ينشرها الموقع على موقع الفيس بوك وأيضاً كتابة التغريدات التي تحب نشرها من خلال موقع تويتر وجدولة الاثنين لتحديد زمن وتاريخ نشرها.

 

التعليقات مغلقة.