سجل الآن في موقع صراحة الرسمي وشارك حسابك مع من تحب

أكثر 7 لاعبين وسامة في عالم كرة القدم

كرة القدم من الألعاب الجماعية التي نجحت في جذب انتباه مئات الملايين حول العالم منذ نشأتها وحتى يومنا هذا، وكثيراً ما تُسلط الأضواء حول اللاعبين وراء الكاميرات وخارج الساحرة المستديرة لمعرفة أسرارهم باعتبارهم من نجوم المجتمع، وهناك 5 دوريات حول العالم الأكثر قوة ومتابعة: الإسباني – الإنجليزي – الألماني – الفرنسي – الإيطالي.

لا تتوقف اهتمامات المشجعين عند حد معرفة النتائج والأداء داخل الملعب مع الفريق طوال الموسم وتحقيق الأرقام القياسية فحسب بل يصل الأمر إلى تقييم اللاعبين من حيث الوسامة، ويستعرض «سبعات» لكم أكثر 7 لاعبين وسامة في لعبة كرة القدم حول العالم وتعشقهم الكثير من النساء.

 

أكثر 7 لاعبين وسامة في كرة القدم

جونزالو هيجواين

وهو اللاعب الأرجنتيني خليفة الأسطورة دييجو أرماندو مارادونا، وزميل لاعب برشلونة ليونيل ميسي ولاعب باريس سان جيرمان دي ماريا، ولكن في منتخب بلاده، من موالد 10 ديسمبر عام 1987 أي أنه وصل لعمر الـ 26 سنة، ويلعب حاليًا في الدوري الإيطالي وبالتحديد في فريق يوفنتوس (السيدة العجوز) بعد أن جاء قادماً من نابولي، ويصل طوله إلى 184 سم كما يلعب في مركز المهاجم، ونجح في قيادة فريقه للفوز ببطولتي الدوري الإسباني والكأس للموسم المنتهي وفشل في قيادة هجوم اليوفي للفوز على ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

سرخيو أجويرو

من موالد عام 1988 وبالتحديد في الأرجنتين، ويصل طوله إلى 172 سم ويلعب في مركز المهاجم، ويلعب حاليًا في الدوري الإنجليزي البريميرليج وبالتحديد في صفوف فريق مانشيستر سيتي تحت قيادة بيب جوارديولا.

 

كريستيانو رونالدو

اللاعب البرتغالي الأسطورة الحية كريستيانو رونالدو، والذي خاض الكثير من المباريات في مشواره مع مانشيستر يونايتد الإنجليزي (فريقه السابق)، وريال مدريد الإسباني (فريقه الحالي) وأحرز الكثير من الأهداف وفاز بالكرة الذهبية في عديد المرات وكسر الكثير والكثير من الأرقام القياسية، ويبلغ من العمر 29 عام، وطوله 186 سم ويلعب في الفريق الملكي في مركز الجناح كما يلعب أحيانًا في مركز المهاجم مع منتخب بلاده.

 

راداميل فالكاو

من مواليد عام 1986، ووُلد في كولومبيا ويصل طوله إلى 177 سم كما يلعب في مركز المهاجم في فريق مانشيستر يونايتد الإنجليزي تحت قيادة جوزيه مورينيو، المدير الفني البرتغالي للفريق.

 

نوري شاهين

من مواليد عام 1988 ووُلد في تركيا ويصل طوله إلى 180 سم، ويلعب في مركز خط الوسط، ومن أبرز محطاته الكروية ارتدائه لقميص فريق ريال مدريد الإسباني، إلا أنه يلعب حاليًا في الدوري الألماني وبالتحديد في صفوف بوروسيا دورتموند.

 

ديفيد بيكهام

من أكثر اللاعبين وسامة في عالم كرة القدم إلا أنه اعتزل، وهو من مواليد عام 1975 ويبلغ من العمر 39 سنة من مواليد بريطانيا، ويصل طوله إلى 183 سم، ويلعب في مركز خط الوسط واعتزل في فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

 

جيرارد بيكيه

يبلغ من العمر 27 عامًا وهو من مواليد إسبانيا ويلعب في المنتخب الإسباني رفقة مواطنه سرجيو راموس (لاعب فريق ريال مدريد) كما يلعب بيكيه، زوج المطربة العالمية شاكيرا، في صفوف فريق برشلونة الإسباني، ويصل طوله إلى 192 سم في مركز المدافع.

التعليقات مغلقة.