سجل الآن في موقع صراحة الرسمي وشارك حسابك مع من تحب

أقوى 7 ألعاب للاندرويد في 2017

هناك بعض الأشخاص من هواة الألعاب الإلكترونية قد وصل بهم الأمر إلى حد الإدمان، فمع التقدم الهائل في مجال صناعة الألعاب الإلكترونية جعلها تتميز بالإثارة والتشويق أكثر من أي وقت مضى، لذا إذا كنت من هواة هذه الألعاب، فإليك أفضل 7 ألعاب للتحميل على أنظمة الأندرويد لديك، حيث أن هذه الألعاب تم تقييمها بأنها من أفضل الألعاب لعام 2017.

 

أقوى 7 ألعاب للاندرويد

لعبة Fidget Spinner

من الألعاب المنتشرة في الولايات المتحدة الأمريكية، وهذه اللعبة تعد من أفضل الألعاب على الإطلاق، وذلك حيث أنها تساعد على الحد من التوتر والقلق، كما قال الأطباء النفسيين بالولايات المتحدة الأمريكية، بأنها تساعد على تخفيف التوتر، مما ميز هذه اللعبة عن غيرها ويسهل تحميلها وهي ليست مجانية، ولتحميلها يتم دفع مبلغ بسيط هو دولار أو 2 دولار حسب البلد.

 

لعبة Pokeland

هذه اللعبة تم اختراعها من قبل أقوى شركات الألعاب في العالم، وتعد هذه اللعبة امتداد للعبة البوكيمون التي أحدثت انقلاباً وضجة بالعالم أجمع، وأحدثت تغييراً على الأندرويد، ولعبة Pokeland  هي استكمالاً لها ولكنها مزودة بالتطويرات عن البوكيمون.

 

لعبة smurfs bubble story

وهي لعبة السنافر، وهي من أكثر الألعاب التي تسبب المرح والمتعة لأصحابها، وخاصةً الأطفال، وبالرغم من وجود العديد من الألعاب المسلية على متجر الألعاب إلا أن هذه اللعبة تعتبر مميزة لوجود أشكال كرتونية للسنافر المحبوبة بها.

 

لعبة Gangstar New Orleans OpenWorld

من ألعاب الأندرويد العالمية، وتتميز هذه اللعبة بتقييم عالي جداً على متجر الألعاب، كما أن هذه اللعبة صالحة لأجهزة الكمبيوتر أيضاً مما يجعلها تحتل مكانة عالية بين الألعاب.

 

لعبة Super Mario Run

من أشهر الألعاب التي كانت منتشرة قديماً ولكن قد تم عقد مؤتمر في شركة أبل لتطويرها، حيث قاموا بتحديث لعبة ماريو وتطويرها وإضافة المخاطر لزيادة التشويق والإثارة، وهذه اللعبة كانت حتى السنة الماضية لا يتم تحميلها إلا على الهواتف المحمولة من إنتاج شركة أبل مثل الأيفون، ولكن بعدما عقد اجتماع مع الشركة، تم السماح للأندرويد بتنزيل هذه اللعبة المشوقة والممتعة.

 

لعبة School Driving 3D

تتميز هذه اللعبة بمحاكاتها للواقع بعض الشيء وهي واحدة من أكثر ألعاب الإثارة والتشويق انتشاراً على المتاجر الإلكترونية، حيث يستطيع اللاعب قيادة أي نوع يفضله من الحافلات في عالم يشبه الطرق الحقيقية، وتتميز بأن بها مستويات تمكن اللاعب من الانتقال للمستويات الأعلى كلما نجح في المراحل المختلفة للعبة.

 

لعبة Golf Clash

هذه اللعبة تتميز بأنها تجعل اللاعب يعيش جو المنافسة الحقيقية مع الأبطال والمنافسين له في لعبة الجولف المشهورة حول العالم، كما أنها سهلة التعلم للمبتدئين وتجعلهم يصلوا لأعلى المستويات في الأداء واللعب بعد فترة بسيطة من ممارستها على هواتف الأندرويد الخاصة بهم دون الحاجة للذهاب لملاعب الجولف التي قد تكون بعيدة عنهم مسافات طويلة.

التعليقات مغلقة.