سجل الآن في موقع صراحة الرسمي وشارك حسابك مع من تحب

أفضل 7 وجهات للسفر في يوليو 2017

يعتبر شهر يوليو هو بداية للصيف وبالطبع يطمح الجميع في قضاء وقت ممتع في التنزه مع العائلة خصوصاً في الصيف والجو الحار، فإن كنت تفكر في قضاء إجازة جميلة ولا تعرف المكان الذي سوف تذهب له هذا العام وتود السفر لخارج البلاد لتحصل على متعة لا مثيل لها بصحبة أصدقائك أو عائلتك سوف نساعدك أن تختار من بين 7 وجهات التي يتواجد بها مجموعة كبيرة من الأجواء الترفيهية الرائعة  والأماكن الطبيعية الخلابة  والجبال الشاهقة  التي سوف تتعدى خيالك بمراحل، وخلال المقال سنتعرف على أفضل 7 وجهات للسفر في يوليو 2017.

 

أفضل 7 وجهات للسفر في يوليو 2017

 

أوروبا الشرقية

شهر يونيو يمكنك أن تقضيه في أنحاء أوروبا فهناك الجو مشمس ورائع ويتيح لك فرص جميلة للترفيه فيمكنك أن تذهب لأوروبا الشرقية حتى تستكشف الساحات في المدن القديمة والتي ينبض التاريخ منها وهناك أيضا بعض المقاهي والمهرجانات المختلفة والمناسبات والتي تزداد بكثرة في فصل الصيف ويوجد هناك الريف الرائع والذي يعتبر من أجمل الأماكن.

 

أيسلندا

الشعبية في أيسلندا تزداد بشكل كبير في فصل الصيف نظراً للأضواء الشمالية بها وكذلك جمالها الساحر في فصل الشتاء ولكن في فصل الصيف يكون الجمال مختلف فالمناظر الطبيعية تزداد والوديان والجبال والشلالات يكونان في أجمل صورهم في شهر يوليو .

 

النرويج ورحلات بالقوارب بين المضايق النرويجية

في شهر يوليو عليك إن تزور النرويج ففي خلال فترة النهار يكون درجات الحرارة زائدة جداً ولكن هناك فرصة لا تقاوم عليك أن تتخذ قارب وتستكشف المناظر الطبيعية الخلابة بالنرويج فهناك مجموعة كبيرة من المضايق الجذابة وسوف تشاهد جمال لا يوصف.

 

كرواتيا

إن كنت تعشق الرحلات البحرية يمكنك إن تزور كرواتيا في شهر يوليو حتى تستكشف الجزر هناك وتستمع بساحل كرواتيا وتشاهد مدينة دوبروفنيك الخلابة و مدينة سبليت وترى جزر هفار وبراك وتقضي أجمل وقت مع السباحة .

 

زنجبار

يتميز شهر يوليو في منطقة زنجبار بأنه الشهر المثالي لزيارتها حيث الشواطئ الرائعة والجزيرة الساحرة فيمكنك الاسترخاء هناك والاستلقاء لبعض الوقت والتمتع بغروب الشمس ومنظرها البديع .

 

تركيا

تقع تركيا على البحر الأبيض المتوسط وتستمع تركيا في يوليو بجو جميل ويمكنك قضاء وقت ممتع بها حتى تقضي وقت هناك ويمكنك أن تستمتع بجزر مختلفة ويمكنك أن تسترخي على شواطئ تركيا الجميلة في ظل وجود الشمس والبحر الأبيض المتوسط وسوف تحصل على عطلة صيفية ليس لها مثيل.

 

ناميبيا

موسم الجفاف يكون في شهر يوليو مما يعني أنك ستقضي وقت لا يقاوم في الحديقة التي تدعى أنوشا الوطنية وسوف تستمع بأشعة الشمس الرائعة وتشاهد بعض النباتات التي تعتبر نادرة وكذلك سوف تجتمع الحيوانات بالقرب من منابع المياه وسوف تشاهد الكثبان الرملية في ناميبيا التي سوف تثير الإعجاب لديك خلال هذا الوقت من السنة.

 

التعليقات مغلقة.