سجل الآن في موقع صراحة الرسمي وشارك حسابك مع من تحب

أفضل 7 مكبرات صوت بلوتوث لعام 2017

بات الجميع يلجأ إلى مكبرات الصوت التي تعمل عن طريق البلوتوث، نظراً لسهولة شحنها وقوة صوتها، ونستعرض في هذا المقال أفضل 7 مكبرات صوت بلوتوث لعام 2017.

 

أفضل 7 مكبرات صوت بلوتوث لعام 2017

 

UE Boom 2

تتمتع مكبرات UE Boom 2 بالعديد من المميزات، حيث يبلغ وزنها 1.2 باوند، ويصل عمر البطارية لـ15 ساعة، فيما يبلغ نطاقها اللاسلكي +30 قدم، والاستجابة الترددية 20kHz-90Hz، ويصل سعرها لحوالي 130 دولاراً.

وتعد مكبرات UE Boom 2، من أفضل مكبرات صوت بلوتوث متاحة اليوم، نظرًا لإضافتها ميزة مقاومة المياه، كما يوجد مكبر أكثر قوة من UE وهو Megaboom.

 

Fugoo

يبلغ وزنه 1 باوند، فيما يصل عمر بطاريته لحوالي 40 ساعة، ويبلغ النطاق اللاسلكي له +30 قدم، والاستجابة الترددية 20kHz-60Hz، ويصل سعره اليوم لـ134 دولاراً تقريباً.

يعتبر مكبر الصوت Fugoo مناسباً للرياضيين أو الطاولة مثلاً، وبالرغم من صغر حجمه، إلا أنه يتمتع بأداء صوتي مميز، ويمكن أن تضمن حوالي 20 ساعة من عمر البطارية بصوت مرتفع.

 

Harman Infinity One

يعتبر وزنه كبير بالنسبة للمكبرات السابقة، حيث يبلغ وزنه 2.8 باوند، وتستطيع بطاريته العمل لمدة 10 ساعات، ويبلغ النطاق اللاسلكي له +30 قدم، والاستجابة الترددية 20kHz-70Hz، وهو متوفر في الولايات المتحدة الأمريكية فقط، ولكن هناك بديل مشابه له JBL Xtreme، متوفر في جميع الدول.

يعد مكبر الصوت Harman Infinity One، هو الأعلى سعراً، ولكنه يتمتع بجودة صوت عالية، وتعتبر هي الأفضل بين جميع المكبرات الأخرى، ويحظى بتصميم مميز وفريد من نوعه، ما يسمح للصوت بالخروج من جميع الجوانب.

 

Creative Muvo Mini

يتفوق في وزنه على المكبرات السابقة أيضاً، حيث يبلغ وزنه 6 باوند، وتعمل بطاريته لـ10 ساعات، ويصل نطاقه اللاسلكي لـ32 قدم، والاستجابة الترددية N/A، ويصل سعره لحوالي 46 دولاراً.

ويتميز مكبر الصوت Creative Muvo Mini، بأنه يقاوم الماء والطقس، ويتمتع بصوت جيد، وأداء البطارية جيد أيضاً.

 

UE Mini Boom

يصل وزن مكبر الصوت UE Mini Boom لـ 6 باوند، ويمكن أن تعمل بطاريته لمدة 10 ساعات، ويصل نطاقه اللاسلكي لـ50 قدماً، والاستجابة الترددية 20kHz-130Hz، ويبلغ سعره 90 دولاراً تقريباً.

وعلى الرغم من صغر حجم مكبر صوت بلوتوث UE Mini Boom، إلا أنه يقدم أداء صوت مميز وعمر بطارية جيد، ويعتبر هذا المكبر قوياً من حيث الشكل.

 

JBL Charge 3

يجمع مكبر الصوت JBL Charge 3 العديد من المميزات، حيث يصل وزنه لـ1.76 باوند، وتعمل بطاريته لمدة 20 ساعة، والنطاق اللاسلكي يصل لـ+30 قدم، والاستجابة الترددية 20kHz-65Hz، ويصل سعره لحوالي 129 دولاراً.

ويعتبر مكبر صوت JBL Charge 3، كبير الحجم ويأخذ مساحة في الحقيبة، ولكنه يعطي صوتاً قوياً دون أي تشويش، ويقاوم الماء مع تصنيف IPX7، الذي يسمح بغمره في الماء لمدة نصف ساعة في عمق متر تقريباً.

 

Bose SoundLink Color

يصل وزن مكبر صوت بلوتوث Bose SoundLink Color لـ 1.2 باوند، ويمكن أن تعمل بطاريته لمدة 8 ساعات، ويبلغ نطاقه اللاسلكي لـ30 قدم، والاستجابة الترددية N/A، ويصل سعره لحوالي 119 دولاراً.

يوجد العديد من الألوان المميزة لمكبر الصوت، ويحظى Bose SoundLink Color، بجودة صوت جيدة وبطارية مميزة.

 

التعليقات مغلقة.