سجل الآن في موقع صراحة الرسمي وشارك حسابك مع من تحب

أفضل 7 تمارين جماعية شعارها «التحفيز»

البحث عن تمرين رياضي جماعي مُحفز من الأمور المطلوبة لأن التمارين الفردية قد تكون بعش الشئ مُملة وغير مُشجعة على الاستمرار لذلك يحتاج الأمر إلى إيجاد الحافز الواجب للاستمرار في ممارسة التمارين الرياضية طوال الوقت وللحفاظ على اللياقة البدنية لذلك يُقدم لكم «سبعات» خلال هذه الجولة أفضل التمارين الرياضية.

ومن هذه التمارين الجماعية: الكروس فيت، الملاكمة، ركوب الدراجات الهوائية، السبينينغ، التدرب مع شريك والذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية.

أفضل 7 تمارين جماعية شعارها التحفيز والتنافس الودي

السبينينغ

هل سمعت عنها يوماً؟! إذا كانت إيجابيتك بـ«لا» فإن «سبعات» يُخبرك بأنها رياضة جماعية غير تقليدية على الإطلاق وهي عبارة عن نسخة مختلفة من ركوب الدراجات الهوائية، ولها طريقة معينة أثناء التبديل وفي الغالب فإن هناك مُدرب يقوم بقيادة الفريق أثناء الرحلة من أجل إعطاء التوجيهات والتحفيز وفي الحقيقة فإنك لن تتمكن من الوقوف أبداً لمتعتها وستبذل قصارى جهدك للاستمرار في ممارستها.

 

الملاكمة

من التمارين الجماعية الرائعة وخاصة بالنسبة للشباب المتحمس مع بعضهم البعض أو مع شريك الحياة من أجل تقوية العضلات وخسارة الوزن مع زيادة صلابة الجسم كما يوجد بها منافسة جيدة ويُمكن التحسين من أدائك بالتدريج للوصول إلى مستويات متقدمة، وهناك أنواع أخرى من الملاكمة وهي: التايلندية والكيك بوكسينغ.

 

تمارين الكروس فيت

من التمارين الرائجة خلال السنوات الماضية وهي عبارة عن مزيج من تمارين: الكارديو والعضلات والليونة والتحمل  ولها الكثير من المتابعين حول العالم كما أنها بسيطة وحماسية للغاية وتجعلك مواظب على أداؤها طوال الوقت.

 

ركوب الدراجة الهوائية (رحلات)

من أروع التمارين الجماعية الذهاب في رحلة بالدراجة الهوائية مع عدد من الأشخاص والخروج من حيز الصالات المغلقة لممارسة التمارين الرياضية، وفي الحقيقة فإن الشوارع الجانبية والرئيسية ليست الاختيار الأمثل للدراجات بل يجب أن تركب العجلة لمسافات طويلة والذهاب بها إلى العديد من الرحلات وستشعر بحالة مزاجية جيدة مع تغيير جو أكثر من رائع.

 

التدرب مع شريك

ننصحكم بممارسة التمارين الرياضية مع شريك مثل: الصديق أو الزوج / الزوجة لأن ذلك الأمر سيمنحكم دفعة قوية إلى الأمام من أجل الاستمرار وتحقيق معدلات بدنية رائعة ولا بأس بالطبع بالتمارين الجانبية مثل نط الحبل وتمارين اللياقة البدنية ويجب أن تستمر لتحقيق نتيجة مميزة ولا تتوقف في البداية عند حد التمرس مثل حمل أوزان ثقيلة في صالة الألعاب الرياضية بقدر الاهتمام بالأداء للحصول على الاستفادة الكاملة أما الأوزان ستزيد مع الوقت.

 

صيد الأسماك

لا تندهش فإن صيد الأسماك رياضة ذهنية قوية تُعلمك الصبر كما تُزيد من استرخاء العقل ولن تحتاج إلى تنافسية كبيرة ولكن الأمر يكمن في الهدوء والصبر، وأثبتت الدراسات أنها من الرياضات التي تُغير من حالتك المزاجية السيئة.

 

الغوص

من الرياضات الجماعية الرائعة الغوص مع الأصدقاء لمشاهدة المناظر الرائعة  وأداء الحركات البهلوانية ولكن يجب أن تكون متمرس فيها وتغطس في أماكن آمنة بالاستعانة بالمرشدين والمدربين، وفي الكثير من الدول يُعد الغوص من الرياضات الشعبية.

التعليقات مغلقة.