سجل الآن في موقع صراحة الرسمي وشارك حسابك مع من تحب

أفضل 7 تطبيقات للتنبؤ بالطقس لهواتف أيفون

 بالرغم من التقنيات العالية التي تتميز بها أجهزة الأيفون إلا أن تطبيق الطقس المثبت عليه لا يرضي الكثير من مستخدميه لذلك تم إصدار تطبيقات جديدة يمكن تحميلها والاستفادة منها أكثر من التطبيق المثبت على الجهاز، سنعرض منها أفضل 7 تطبيقات تخص التنبؤ بالطقس لهواتف الأيفون.

 

أفضل 7 تطبيقات للتنبؤ بالطقس لهواتف أيفون

 

تطبيق Storm Radar  

هو تطبيق مجاني متوفر على متجر أبل ويقوم بعرض توقعات الطقس اليومية في المنطقة الموجود بها الجهاز، ولكن في البداية يبدو للمستخدم أنه تطبيق معقد الاستخدام وسرعان ما يسهل استخدامه مع كثرة العمل عليه وذلك لما فيه من تنظيم جيد للغاية.

 

تطبيق  Dark Sky

حاز هذا التطبيق على ثقة الكثير من مستخدمي الأيفون لما يقوم به من توضيح دقيق وبالتفاصيل للطقس وأيضاً لما يعطيه من تنبؤات دقيقة للطقس المقبل، فمن خلاله يتعرف المستخدم على وقت نزول المطر عندما يقوم المستخدم بتوجيه للسماء ويتنبأ بطقس الساعة القادمة والأسبوع القادم فهو تطبيق مهم جداً خاصة للذين يقدمون على السفر حول العالم فهو مفيد للغاية لهم.

 

تطبيق  WeatherBug

هذا التطبيق دقيق جداً ويعتبر واحد من أكبر التطبيقات المتاحة لأجهزة الأيفون لأنه يعرض حالة الطقس كل ساعة بكل تفاصيله وليس فقط طقس المكان الموجود به بل أيضاً يمكن إضافة بعض المناطق الأخرى الغير محيطة وبالتالي يمكن معرفة الطقس بها كما أنه يعرض سرعة الرياح واتجاهاتها، وبالرغم من ذلك لا يحبه البعض لأن واجهته تسبب الإزعاج للكثيرين.

 

 تطبيق  Carrot Weather

يستخدم هذا التطبيق خاصية الرسوم المتحركة لعرض تفاصيل الطقس بصورة دقيقة وجذابة، ويمكن من خلاله معرفة وقت نزول المطر ودرجة الحرارة ودرجة الرطوبة والضغط الجوي كما أنه يوفر معلومات عن وقت شروق الشمس ووقت الغروب.

 

تطبيق Weather Underground

يستخدم هذا التطبيق شبكة خاصة من محطات الأرصاد الجوية للتعرف على الطقس المحلي فيوفر معلومات عن نسبة الرطوبة ومستوى وضوح الرؤية، ويعرض كافة التفاصيل من خلال فيديو كليب في حال استخدام ساعة أبل كما يمد المستخدم بموعد شروق الشمس وموعد الغروب، ويمكن للمستخدم أن يقوم بتعديل شكل الخريطة والوحدات المستخدمة لقياس درجة الحرارة وسرعة الرياح وعندما يتم الإعلان عن أي تغير في الطقس فإن التطبيق يُصدر تنبيه لكل المستخدمين بهذا التغيير.

 

تطبيق  Fresh Air

يحصل هذا التطبيق على معلومات الطقس من خلال موقع  forecast.io ويتنبأ بحالة الطقس لمدة أسبوع كامل ويعرض تفاصيل عن سرعة الرياح وكمية الأمطار ووقت سقوطها ونسبة الرطوبة، كما أنه يقدم رسم بياني يعرض من خلاله درجات الحرارة خلال كل دقيقة على مدار اليوم.

تطبيق  Weather Live

هذا التطبيق ضمن سلسلة تطبيقات  Apalon ويعرض تفاصيل الطقس والتنبؤ به للكثير من أنحاء العالم ويعرض تفاصيل الطقس من خلال رسم بياني مبسط يمكن فهمه وقراءته بسهولة.

 

التعليقات مغلقة.