سجل الآن في موقع صراحة الرسمي وشارك حسابك مع من تحب

أغرب 7 مدن وأحياء في العالم

ينفق بلايين الدولارات سنوياً على قطاع السياحة حول العالم، فيجد الانسان متعة كبيرة في السفر والتنقل من بلد الى أخر للتعرف على معالم تلك البلاد او بهدف الإسترخاء والتمتع بجمال الطبيعة او السفر للتعلم او العلاج، فيلجأ الكثير من الناس الى ادخار المال حتى يتمكن من السفر الى البلاد المعروفة في العالم ، فاذا كنت ممن يحبون المغامرة والتعرف على المدن الغريبة وعلى كل جديد فاليك سبع مدن غير تقليدية وغريبة حول العالم.

 

أغرب 7 مدن وأحياء في العالم

 

مدينة كولون في الصين

يعيش في هذه المدينة عدد كبير من الناس خاصة الطبقة الفقيرة والمجرمين، فيعيش في حوالي الفين ونصف متر مربع اكثر من 40 الف انسان، وعدد السكان الذين يعيشون في هذه المدينة هو سبباً لجعل المدينة غريبة وغير تقليدية .بالرغم من ان السلطات الصينية هدمت هذة المدينة في عام 1994 الا انه رفض الكثير من الناس الانتقال من المدينة الى مكان اخر وبقي اكبر عدد من المجرمين والخارجين عن القانون في هذة المدينة وسيطروا عليها سيطرة كاملة حتى اصبح من الصعب على السلطات التعامل معهم او الدخول الى المدينة.

 

ليلى ديل في الولايات المتحدة الامريكية

السبب الاساسي في جعل قرية ليلي ديل غريبة عن غيرها من الأماكن في كونها تعتبر المقصد الاول للسياحة الروحية في الولايات المتحدة الامريكية ، تقع هذة القرية في ولاية نيويورك بامريكا، وتتميز بوجود عدد من الطقوس الروحية الغريبة يتم تنظيمها عن طريق جمعيات واديان غريبة فيأتي المؤمنين من كل انحاء العالم لمشاهدة تللك الطقوس الغريبة والمشاركة في الأنشطة.

 

رينية لاشيتيه في فرنسا

تعد هذة المدينة الهادئة مقصد للباحثين عن المغامرة فهي تتسم بالهدوء والغموض، تعتبر مكاناً للاسرار وخبايا التاريخ فهذة المدينة لها علاقة ببعض الاحداث التاريخية في الدين المسيحي ويعتقد البعض بانها تحتوي على الكثير من الكنوز.

 

كوبر بيدي استراليا

تقع هذه المدينة في استراليا فهي مختلفة وغريبة لانها تقع تحت الارض، مكونة من بيوت مبنية داخل المحاجر القديمة، معظم التعاملات هناك تتم تحت الارض مثل البيع والشراء والخروج لتناول الطعام، فاذا كنت لا ترغب في التعرض لإشعة الشمس فذلك المكان جيدا للعيش فيه.

 

ايليستا في روسيا  

تتسم هذة المدينة بشكل خاص بها فنجد ان مصمم هذة المدينة حول المباني والأماكن العامة لتصميمات ذات علاقة بالشطرنج وذلك لحبه الكبير للشطرنج.

 

جزيرة المدينة الحربية في اليابان

ظلت هذة المدينة مهجورة لوقت طويل جداً حتي قامت السلطات اليابانية مؤخرا بالسماح للناس بالذهاب اليها وذلك ارضاء لشغفهم الدائم لزيارتها والاطلاع عليها والتجول بين مبانيها المهجورة، فهي مدينة صغيرة وهادئة تقع وسط المياه.

 

تامس تاون في الصين

تتميز هذة المدينة بالكثير من المباني التي تحاكي الطراز المعماري البريطاني القديم والغريب في هذة المدينة انك لن تشعر وانت بداخلها انك في الصين ولكن ستشعر انك في بريطانيا .

التعليقات مغلقة.