سجل الآن في موقع صراحة الرسمي وشارك حسابك مع من تحب

أسوأ 7 هواتف ذكية خلال الأعوام الأخيرة

مع التطور التكنولوجي الهائل الذي يشهده العالم يوماً بعد يوم، أصبحت الهواتف الذكية جزء لا يتجزأ من حياة الجميع، فمن الصعوبة البالغة أن لا تجد أحد في عصرنا هذا لا يحمل هاتفاً ذكيًا، بل على العكس أصبح لكل فرد منا متطلباته الخاصة التي يبحث عنها في الهاتف الخاص به، مثل الأداء والكاميرا والسرعة والصوت وغيرها من الإمكانيات التي تجذب أي عميل عند شراء الهواتف الذكية، لذا دائماً ما تهتم جميع الشركات المصنعة للهواتف الذكية بالخدمات التي تجعل منتجاتها من أفضل الأنواع نظراً لصعوبة المنافسة مع العديد من الشركات، إلا أن الحظ قد خالف بعض الشركات خلال الأعوام القليلة الماضية ولم تحقق بعض منتجاتها النجاح المرجو.

أسوأ 7 هواتف ذكية خلال الأعوام القليلة الأخيرة

iPhone 6 Plus

على الرغم من النجاح الكبير الذي حققته شركة أبل الأمريكية الرائدة في الأجهزة التكنولوجية وعلى رأسهم الهواتف الذكية، إلا أن هاتف “أيفون سكس بلس” خيب ظن وتوقعات الجميع على عكس المعتاد من الشركة، فمع محاولات الشركة لتلبية رغبات المستخدمين في إصدار جهاز ذات شاشة كبيرة، إلا أنه فشل حيث وجد المستخدمين انحناء الهاتف أثناء الاستخدام، مما أثار غضب الكثير من المستخدمين.

galaxy grand neo

على الرغم من الضجة الدعائية التي حرصت عليها شركة سامسونج قبل إصدار الجهاز إلا أنه فشل في تحقيق النجاح المرجو، ولم يحقق نسبة المبيعات المتوقعة، وذلك لعدة أسباب أولها انقطاع الشبكة باستمرار عن الهاتف، بالإضافة إلى قلة دقة الشاشة وضعف الكاميرا وقلة حجم الذاكرة المستخدمة.

HTC Desire 310

الهاتف الذي غلبت عيوبه مميزاته، حيث يمتلك ذاكرة قليلة المساحة للغاية، بالإضافة إلى عدم وجود فلاش في الكاميرا الخلفية، وسوء جودة الكاميرا الأمامية، مع ضعف أداء البطارية في وقت قليل.

Nokia X

الهاتف الذي خيب آمال الكثير من عشاق شركة نوكيا نظراً لافتقاره للعديد من مميزات الأندرويد والتي من أهمها تطبيق Google Play، بالإضافة إلى سرعة استهلاك البطارية ونفاذها وسرعة سخونة الجهاز عند الاستخدام.

Galaxy Ace Style

من الأجهزة التي خيبت آمال مستخدمي سامسونج أيضاً نظراً لعدم تلبيته لمتطلبات العصر، بالإضافة إلى عدم دعمه لجميع التطبيقات الموجودة على Google Play، مما أدى إلى فشله وتلقي العديد من شكاوى المستخدمين له.

Sony Xperia E1 Dual

من أبرز عيوبه هي سعره المرتفع للغاية مقارنة بإمكانيته، فالذاكرة العشوائية به محدودة جداً، بالإضافة إلى سرعة سخونة الجهاز عند الاستخدام الكثير، وعدم جودة الكاميرا.

LG Optimus L3 II

 

والذي يحتوي على الكثير من العيوب أبرزها ضعف مفاتيح الشاشة، وعند توصيله بالكمبيوتر أحياناً لا يستجيب لنقل البيانات، وبالإضافة إلى عدم دقة ووضوح الشاشة وعدد البكسلات في البوصة قليل، الأمر الذي أضر كثيرًا بسمعة شركة  LG، التي تتمتع بجماهيرية عريضة وسط شركات الهواتف الذكية.

التعليقات مغلقة.