سجل الآن في موقع صراحة الرسمي وشارك حسابك مع من تحب

هل أنت على وشك السفر؟! إليك نصائح مهمة عن الفنادق

السفر أمر لا مفر منه بالنسبة لنا جميعًا، ربما كان سفراً مقصده الاسترخاء وقضاء وقت ممتع وبالتالي لن يتحمل أحد أن يعكر صفوه في تلك الإجازة مكان إقامته من فندق أو نُزل سياحي، وبما كان سفراً مقصده العمل وإحراز بعض الأمور المالية وبالتالي يحتاج ذلك الغرض إلى توفر كل الامكانات اللازمة للمرور إلى الأشغال وما قصد الإتيان له وأنت في كامل طاقتك ومبادرتك، لا يعطلك سوء فندق أو إجراءات روتينية مملة عن ذلك وعن توجيه كامل طاقتك إلى عملك، لذا فحري بكل شخص يقدم على سفر أن يستفيد من تجارب الآخرين وخبراتهم المتراكمة حتى بهذا يتجنب كل ما يمكن أن يعكر صفوه أو يضر برحلته،

 

ونحن هنا في سبعات نقدم لكم نصائح مهمة فيما يتعلق بهذا الموضوع نتمنى أن تستفيدوا منها.

 

لا تنخدع

حين قيامك بعمل بحث ما عن فنادق تناسب رحلة سفرك، فلا تنخدع أبداً بالصور المعروضة أمامك، ذلك أن معظم الفنادق لها أقسامها الخاصة بالتسويق، والتي شلها الشاغل يتركز في كيفية إظهار الصور الملتقطة للفندق في أبهى صورة، لذا من الجيد لك أن تتبع بعض صور العملاء المتوفرة فهي دليل صادق على حالة الفندق.

 

انتبه

حين تواجدك في الغرفة لأول مرة حاول أن تتفحص الثلاجة الخاصة بها من حيث محتوياتها، حيث أن الأشياء الموجودة بها ستضاف في الغالب لفاتورتك.

 

المحاولة مفيدة

حينما تُقدم على اختيار فنددق ما، فلا تتعجل وتحجز غرفتك من خلال شبكة الإنترنت، وإنما وفر لذاتك معلومة المقابل المراد دفعه للغرفةمن خلال الحجز الإلكتروني، ثم توجه إلى الهاتف واتصل بالفندق عن الأسعار الخاصة به، ومن خلال مقارنة بسيطة اختر أقلهما إن لم يكونا متساويين.

 

اختر الشخص المناسب

لا تعتقد أن كل الموجودين في الفندق هم جاهزون لخدمتك في أي أمر تريده، واعلم أن لكل فرد عامل في الفندق اختصاصه ومسؤولياته التي لا يتطيع القيام بغيرها، لذا اختر الشخص المناسب للقيام بما تريده من أمور تحتاجها.

 

الحجز

وقع اختيارك علة فندق معين، هذا شيء رائع، لكن لا تحجز الآن طالما باقي على سفرك كثير من الوقت، يفضل لك ان تحجز قبل موعد سفرك بأيام قليلة، وذلك لأن أسعار الغرف كل يوم في تبدل وتحول، نظراً لنسب الإشغال والمواسم المختلفة.

 

كيف تختار

اختر فندقك من خلال بحثك على شبكة الانترنت، لا تغتر في عد لنجوم المرفقة بكل فندق، ولكن انظر أكثر إلى تقييمات النزلاء مدى ارتياحهم للخدمة

 

أدوات التنظيف

هي لك، لا تتردد في أخذها إن رغبت في ذلك، ولا تظن أنك بهذا تفعل شيئاً سيئاً، ذلك أن الفنادق بالفعل تضعها لك، ومن أجل ذلك هي توفرها بكميات قليلة مناسبة للأفراد.

التعليقات مغلقة.