سجل الآن في موقع صراحة الرسمي وشارك حسابك مع من تحب

7 مسابقات أكل شعارها «الإفراط والسرعة» في تناول الطعام

من الفرص التي تُصادفك أثناء تصفحك موقع التواصل الاجتماعي الأشهر: فيسبوك الإعلانات الدعائية لمحلات الطعام التي تُريد اكتساب شهرة بعمل مسابقات مختلفة ومبتكرة من نوعها مثل تنظيم حفل لتناول وجبة معينة في وقت محدد وإذا نجحت في الاختبار فلن تدفع أي مبلغ.. الأمر مُشابه لمسابقات الأكل التي تحتاج إلى إفراط في تناول الطعام مع السرعة وهناك فعاليات هي الأشعر على الإطلاق نستعرضها معكم.

 

7 مسابقات أكل تعتمد على الإفراط والسرعة في تناول الطعام

فطيرة من الجبن والمدة 10 دقائق

نجح السيد جوي تشيسنت في تحقيق رقم قياسي مسجل باسمه بعدما تناول 47 شطيرة جبن في 10 دقائق، وفي الحقيقة فإنه التهمهم بشكل مخيف ولم يتجاوز أحد رقمه حتى الآن.

 

حوالي 50 كعكة في 8 دقائق

تمكن إيريك بوكر من تناول 49 بالعدد من الكعك المُحلى في 8 دقائق ووصل إلى رقم قياسي مُسجل باسمه، وبالنسبة لك كم كعكة يُمكنك تناولها في 8 دقائق.. 10؟! ربما ولكن من الصعب أن تصل لرقم بوكر.

 

2 جالون صلصة

من أشهر المسابقات العالمية بالنسبة للأكل مسابقة الصلصة الحارة، والتي نجح في أحد فعاليتها رجل يُدعى جوي تشيسنت من تناول 2 جالون صلصة في 6 دقائق، وهو نفس الرجل الذي تناول 47 فطيرة جبن في 10 دقائق، ويبدو أنه عاشق لتحقيق الأرقام القياسية في تناول الأطعمة.

 

تناول الزبد في دقائق معدودة!

الزبدة على الشطائر أمر طبيعي للغاية ولكن هل يُمكن تناول الزبدة وحدة دون أي إضافات؟! حسناً لقد نجح دون ليرمان  من تناول 400 جرام من الزبدة في أقل من 5 دقائق!.

 

شرائح البيتزا في 10 دقائق

تناول جوي تشيسنت 29 شريحة من البيتزا الكبيرة في 10 دقائق، وبالتأكيد فمعظمنا يُحب البتزا ولكن هل يُمكن لأي شخص أن ينتهي من تناول بيتزا واحدة في 10 دقائق.. ربما! ولكن ماذا عن 29 شريحة.. عموماً فإن جوي قد حقق الرقم القياسي ولم يتجاوزه أحد بعد حتى الآن.

 

شطائر برجر في دقائق

من الإنجازات الضخمة والمخيفة لنا هي تناول رجل يُدعى تاكيرو كوباياشي شطائر من البرجر وصل عددها إلى 93 في وقت قياسي = 8 دقائق، وهو من الرجال المعروف عنهم تحقيق الأرقام القياسية في تناول الاطعمة حيث حقق من قبل رقم قياسي في تناول النقانق.

 

أكثر من 3 كيلو مايونيز في 8 دقائق

نعشق وضع المايونيز على المعكرونات المختلفة والبطاطس وغيرها من الأطعمة لما يُضيفه من مذاق رائع، ولكن صديقنا أولج زيورنيتسكي نجح في تناول 3.5 كيلو جرام من المايونيز في أقل من 8 دقائق.. بالنسبة لك كم كيس من المايونيز يُمكنك تناوله في هذه المدة؟!.

التعليقات مغلقة.