سجل الآن في موقع صراحة الرسمي وشارك حسابك مع من تحب

أكثر 7 وظائف طلباً في مجتمع الإنترنت

شبكة الإنترنت أصبحت من العوالم المليئة بالوظائف المميزة والمبتكرة غير التقليدية ويلجأ إليها الكثير من الأفراد من أجل كسب المال سواء بشكل جزئي أو كلي كما أن هناك الكثير من مجتمعات العمل الحر «فري لانس» التي أصبحت مصدراً كبيراً في كسب المزيد من الدولارات، «سبعات» يُقدم لكم أكثر 7 وظائف طلباً في عالم الإنترنت وتُغنيك عن الذهاب إلى مكان بعينه وإرهاق نفسك لانك لن تحتاج سوى لاب توب أو جهاز كمبيوتر ومكان تعمل فيه مثل المنزل وليس هناك ساعات معينة في يومك الطبيعي لأداء العمل بل الأمر مرن بما فيه الكفاية.. لا عليك سوى أن تختار الوظيفة المُناسبة لمهاراتك وانطلق.

 

أكثر 7 وظائف طلباً في مجتمع الإنترنت

كاتب حر

المهارات ليس خارقة بل معرفة الكتابة عبر احدى البرامج مثل: مايكروسوفت أوفيس وورد إلى جانب امتلاك خبرة في كتابة المقالات وكيفية اختيار الأفكار التي يُمكنك الكتابة فيها ويا حبذا معرفة علم السيو للمواقع الإلكترونية لإمكانية جذب الزوار إلى جانب معرفة المزيد من المهارات المتعلقة بالأمر طوال الوقت مثل كيفية اختيار الكلمات المفتاحية القوية وغيرها.

 

الرسوم المتحركة

صناعة كاملة ذهب إليها الكثيرون نظراً لربحها الكبير واحتياجها إلى الإبداع والبعد عن كل ما هو تقليدي وتقتنص الشركات الكبرى خدمات المحترفين في صناعة الرسوم المتحركة للاستفادة من قدراتهم في تقديم أفكار قوية وجذابة.

 

مُترجِم

الترجمة من الوظائف الأكثر طلباً في مجتمع الإنترنت ودائماً اسعى إلى إتقان لغة أجنبية أخرى مثل اللغة الإنجليزية التي تُدر لك دخلاً مميزاً من المنزل، والأمر ليس صعباً على الإطلاق بل يحتاج إلى ممارسة بجانب الكورسات ويُمكنك الحصول على كورس عبر الإنترنت دون دفع أي مقابل مادي ما أكثر هذه الشروحات.

 

مدير حساب بشبكات التواصل الاجتماعي

من منا لا يستخدم الآن مواقع التواصل الاجتماعي مثل: فيسبوك – تويتر – إنستجرام سواء بشكل شخصي أو مؤسسي فنجد أن العديد من الشركات أصبحت تُسوق لأفكارها ومنتجاتها عبر صفحات التواصل الاجتماعي حتى تصل لأكبر شريحة ممكنة من العملاء وهناك العديد من أفكار الإعلامات مدفوعة الأجر التي يُمكن اللجوء إليها لتحقيق المرغوب فيه.

 

مدير تسويق بالبريد الإلكتروني

إذا كنت من مُحبي الجي ميل فإن هذه الوظيفة ستكون مُناسبة لك بشكلٍ كبيرٍ وخاصة إذا كانت لديك خبرة كافية في عالم التنظيم وتصميم الحملات الإعلانية لأي عمل تُجاري عن طريق استغلال البريد الإلكتروني.. ويُمكنك التعرف أكثر نظم الدعايا عبر البريد الإلكتروني من خلال قراءة المقالات المختلفة على شبكة الإنترنت.

 

مساعد افتراضي

ولكن ماذا يعني مساعدة افتراضية؟! سبعات يُخبرك بأن هذه الوظيفة ظهرت مع التطور الهائل في عالم التكنولوجيا خلال السنوات الماضية حيث سعت العديد من الشركات إلى العمل على شبكة الإنترنت واحتاجوا إلى منظومة عمل كبيرة من أجل تنفي   المهام الإدارية المختلفة كالرد على البريد الإلكتروني أو التسويق عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

 

تصميم مواقع الإنترنت

التصميم في حد ذاته أصبح أحد أبر الوظائف في عالم الإنترنت والفري لانس حيث يبحث الكثير من الأفراد عن مُصمم للمواقع الإلكترونية ومُصممين جرافيك من أجل عمل منظومة قوية عبر شبكة الإنترنت تجذب المزيد من العملاء والزوار وتلفت الانتباه إلى مؤسسة بعينها ويحتاج ذلك الأمر إلى خبرة وممارسة وإبداع ومكسبه كبير.

 

التعليقات مغلقة.