سجل الآن في موقع صراحة الرسمي وشارك حسابك مع من تحب

أفخم 7 فنادق قريبة من المدينة القديمة في براغ التشيك

العاصمة التشيكية “براغ” حصلت على لقب أجمل مدينة في العالم لأكثر من مرة وذلك لأنه لا يوجد شارع أو منطقة صغيرة فيها تخلو من مناطق جذابة وساحرة، وبها نهر رائع وهو نهر “فلتافا” الذي أضاف إليها المزيد من الروعة والسحر وهي مقصد سياحي للكثير من الشباب ومكان جميل جداً لجذب الأزواج لقضاء شهر العسل، لذلك سنعرض أفضل 7 فنادق قريبة من المدينة القديمة في براغ تساعدك على الاختيار فيما بين أفضلهم وما هو الأنسب لحالتك المادية.

 

أفخم 7 فنادق قريبة من المدينة القديمة في براغ التشيك

 

راديسون بلو ألكرون هوتل براغ

يقع هذا الفندق بجانب محطة مترو Mustek وتقع محطة القطارات الرئيسية بالقرب من هذا الفندق ويقترب كثيراً من أماكن الترفيه كالمسارح والمطاعم والأسواق هذا ما جعل الكثيرون يقدمون على اختياره فيما بين الفنادق الموجود بمدينة براغ، وتتميز غرف الفندق بالمزج بين الديكور الكلاسيكي والرومانسي بالإضافة إلى الديكورات العصرية كما أن الغرف في هذا الفندق واسعة من حيث مساحتها مما يعطي الإحساس بالراحة النفسية، وتطل الغرف فيه على “قلعة براغ” ويمتلك الفندق مطعمان حازوا على جوائز عالمية كما يوجد به مركز لياقة بدنية ويساعد الفندق المقيمين فيه على التعرف على الرحلات السياحية وشراء التذاكر.

 

أرت ديكو إمبريال هوتل 

هو فندق قريب جداً من محطات المترو وأكثر من معلم سياحي تاريخي في المدينة كما أنه يقع بجانب مركز تسوق “بلاديوم” الشهير، فهو فندق ملكي عند الإقامة في غرفه تشعر وكأنك تسكن في غرفة قصر ويوفر الفندق للمقيمين فيه خدمة إنترنت مجانية وأدوات داخل الغرفة لتحضير الشاي والقهوة، ويوجد به مطعم “إمبريال” الذي استضاف العديد من مشاهير العالم كما يوجد به مركز خاص باللياقة البدنية وخدمة تأجير السيارات والتوصيل إلى المطار.

بريزيدنت هوتل براغ 

يمتلك الفندق إطلالة ساحرة على نهر “فلتافا” وهو من أجمل معالم مدينة براغ ويبعد مسافة قليلة جداً عن المدينة القديمة وبه أكثر من 1300 غرفة وجناح جميعهم يطل على النهر، ويوجد به مطعم يقدم وجبات محلية وعالمية كما يقدم خدمة تنظيم رحلات سياحية داخلية.

 

باتشتوف بالاس

يقع الفندق على الضفة الشرقية لنهر “فلتافا” وهو قريب جداً من جسر تشارلز الشهير وأثار المدينة القديمة ويرجع بناء هذا الفندق إلى عصر القرن السابع عشر وقد استضاف الفندق العديد من الشخصيات المشهورة مثل “موزارت” و” كازانوفا”.

 

براغ ماريوت هوتل

يقع هذا الفندق في قلب المدينة القديمة وبجانب محطة مترو ومركز التسوق “بالاديوم” ويوجد به أحجام مختلفة من الغرف والأجنحة التي تتماشى مع جميع الفئات الشباب والأطفال والكبار والعائلات ويوجد بالفندق 3 مطاعم تقدم أشهى الأطعمة الإيطالية.

 

جالتا بوتيك هوتل

هو فندق قريب جداً من محطة القطارات بمدينة براغ بجانب ” المتحف الوطني” وهو قريب جداً من أشهر المتاحف والمسارح في المينة القديمة، ويتميز ديكوره النمط الكلاسيكي القديم وتطل بعض الغرف على ساحة Wenceslas الشهيرة ويوفر الفندق خدمة الإنترنت المجاني وبه مطعم وبار يقدم أشهر الأطعمة الآسيوية المحببة.

 

هيلتون براغ

يطل هذا الفندق على نهر “فلتافا” وهو قريب جداً من “متحف مدينة براغ” ومحطة المترو ومركز التسوق “بالاديوم” وقد حصل الفندق على جوائز عالمية وتتميز ديكورات غرفه بالعصرية والأناقة ويضم الفندق 5 مطاعم وبارات تقدم أطعمة مختلفة.

 

 

التعليقات مغلقة.