سجل الآن في موقع صراحة الرسمي وشارك حسابك مع من تحب

أعلى 7 مصارعين أجراً في العالم

وفقاً لصحيفة ” ذا صن ” البريطانية، فإن بروك ليسنر يتقاضى الأجر الأعلى من باقي المصارعين في العالم، وقد احتل في المرتبة الثانية النجم جون سينا فيما جاء الأسطورة العالمي ” أندر تيكر ” في المرتبة الرابعة بالإضافة إلى ميزات أخرى خاصه به.  تابع معنا في هذا الموضوع السبعة الأعلى أجراً في العالم.

 

المصارعين السبعة الأعلى أجراً في العالم

 

1- بروك ليسنر

يتقاضى بروك ليسنر مبلغ 2.3 جنيه استرليني سنويا، إذ يصنف المصارع الأعلى أجراً في WWE، حيث تم تجديد عقده لمدة 3 سنوات أخرى في العام الماضي.

 

2- جون سينا

يتقاضى النشم الشهير ومحبوب الجماهير مبلغ وقدره 2.17 مليون جنيه استرليني سنوياً، حيث وقع عقداً مع WWE ومدته 7 سنوات ابتداء من عام 2015.

 

3- تريبل إتش

يتقاضى المصارع المخضرم تربيل إتش مبلغ وقدره 1.67 مليون جنيه استرليني سنوياً بعد توقيعه عقد مع WWE والتزام لمدة 20 سنة.

 

4- أندر تيكر

يتقاضى الأسطورة الشهير أندرتيكر مبلغ وقدره 1.38 جنيه استرليني سنوياً، وبداوم جزئي بعقد مدته 5 سنوات مع WWE، بالإضافة إلى ميزات أخرى غير الراتب السنوي كحافلة سياحية سفرية للتنقل بها.

 

5- راندي أورتن

أما راندي أورتن والملقب بالأفعى فيبلغ ما يتقاضاه سنوياً إلى 1.26 مليون جنيه استرليني ويشمل العقد أيضاً السفر والإقامة وحصة من إيرادات البضائع من متاجر WWE.

 

6- شيمس

يتقاضى النجم الإيرلندي راتب سنوي قدره 1.02 مليون جنيه استرليني، حيث قام بتوقع عقد مدته 5 سنوات مع WWE

 

7- بيغ جوا

أما بيج شو فيحصل على راتب سنوي قدره 950 ألف جنيه استرليني ويشمل أيضاً حافة سياحية خاصة بهه قدمتها له شركة WWE وأما مدة العقد فهي 3 سنوات.

 

التعليقات مغلقة.