سجل الآن في موقع صراحة الرسمي وشارك حسابك مع من تحب

أسوأ 7 مطارات في العالم وفقاً لجودة الأغذية

من منا لا يعشق السفر والتجول بين البلدان المختلفة والتعرف على كل ما هو جديد في العالم، ويهتم كل من هو مقُدم على السفر بالعديد من الأشياء التي توفر له الراحة والمتعة خلال رحلته، ولعل من أهمها كيفية اختيار المطارات، من حيث درجة النظافة، والخدمات والمرافق، وخدمة العملاء، ووسائل الراحة المتوفرة في المطار، نظراً لطول عدد ساعات السفر يبحث الجميع عن عنصر الراحة خلال الرحلة، وحرصاً منا على توعية جميع المقبلين على السفر، نقدم إليكم قائمة بأسوأ 7 مطارات في العالم من حيث جودة الأغذية المقدمة.

 

أسوأ 7 مطارات في العالم وفقاً لجودة الأغذية

مطار أورلاندو الدولي

من المطاعم السيئة للغاية في خدمة الأطعمة التي توفرها لجميع المسافرين، تعتمد مطاعم مطار أورلاندو على الكثير من الوجبات السريعة غير الصحية، دون مراعاة خطورة هذه الوجبات على الأطفال والمرضى، مما يؤدي إلى امتناع عدد كبير من المسافرين عن الطعام نظراً لغياب الوجبات الصحية.

 

مطار سوكارنو هاتا الدولي

المطار الرئيسي لخدمة منطقة جاكرتا الكبرى في جزيرة جاوة في إندونيسيا، وعلى الرغم من تمتعه بالعديد من المناظر الخلابة الرائعة للجزيرة، إلا أنه من المطارات التي تقتصر على المأكولات المحلية، ولا تشمل التنوع والتميز في الأطعمة، الأمر الذي يسبب ضيق الكثير من المسافرين الباحثين عن تجربة جديدة في المأكولات، حيث يقف الكثير عاجزاً حول اختيار أصناف الطعام الراغب بتناوله أمام تلك القائمة الفقيرة للغاية من المأكولات.

 

مطار نوي باي الدولي

يعتبر من أكبر المطارات في فيتنام التي غالباً ما يصاب المسافرين من خلاله بالإرهاق والجوع، نظراً لاعتماد المطار في الأنظمة الغذائية على حساء المعكرونة الفيتنامية دون وجود التنوع بالأطعمة التي يحتاجها المسافر للشعور بالشبع، هذا بالإضافة إلى عدم مراعاة المسافرين من غير البلد الذين لم يجدوا أمامهم سوى المعكرونة الفيتنامية للتناول قبل ساعات السفر الطويلة.

 

مطار العاصمة بكين الدولي

تشتهر بكين بوجود أشهر المطاعم التي تتميز بجودة عالية في تقديم أشهى المأكولات، وعلى الرغم من وجود أكثر من 50 وجبة داخل المطار، إلا أنها أيضاً من الوجبات السريعة كنتاكي ووجبات سريعة أخرى آسيوية، فالمسافر يتطلع إلى الوجبات الخفيفة التي تسهل رحلته، بدلاً من الوجبات السريعة المليئة بالكثير من الدهون والسعرات الحرارية العالية التي تشعر المسافر بالخمول.

 

مطار هيراكليون الدولي

لا يختلف كثيراً عن سابقيه، على الرغم من شهرة هيراكليون فهي واحدة من الجزر الأكثر أهمية في اليونان، ولكن يعاني المسافرين من الأسعار الباهظة للمطاعم، والمعاملة السيئة من الموظفين بالمطار.

 

مطار سيمون بوليفار

أحد المطارات السيئة في فنزويلا، وإلى جانب الإهمال في المطاعم والأطعمة، فتعم الفوضى المطار، كما أنه غير مريح للمسافرين، بالإضافة إلى عدم نظافة الحمامات.

 

مطار لوتون الدولي

عادةً ما يعاني المسافرين من خلال مطار لوتون الدولي المتواجد في لندن من الازدحام والأسعار الباهظة في المطاعم والوجبات.

التعليقات مغلقة.