سجل الآن في موقع صراحة الرسمي وشارك حسابك مع من تحب

أجمل وأشهر 7 جزر سياحية في العالم

تعتبر الجزر السياحية أهم عوامل الجذب السياحي في جميع أنحاء العالم، وخاصة إذا تمتعت تلك الجزر بمنظر طبيعي خلاب وسواحل واسعة، وتنتشر الجزر السياحية في الكثير من البحار والمحيطات، ولكن هناك مجموعة من الجزر حصلت على أعلى تقييمات من الزائرين، وأصحبت الأكثر شهرة بين جميع الجزر.

أجمل وأشهر 7 جزر سياحية في العالم تتنوع بها المظاهر الطبيعية وبخاصة الشعاب المرجانية والتي تقوم عليها رياضة الغوص، كما تتنافس الجزر السياحية في تقديم أفضل خدمات فندقية ووسائل ترفيه لجذب السياح، وتتبنى الحكومات المشرفة على الجزر السياحية بتنفيذ مشروعات لتطويرها لزيادة الدخل القومي للدول المالكة للجزر.

أجمل وأشهر 7 جزر سياحية في العالم

الجزر البحرية بجورجيا

من أجمل الجزر السياحية في العالم، تمتاز بهوائها المنعش وشمسها المشرقة طوال العام، يكثر بها الطحالب الإسبانية التي غطت مساحة واسعة منها وتظهر بلونها الأخضر الخلاب، ويقصدها السياح من جميع أنحاء العالم طوال العام، ومياهها الصافية من أفضل أماكن السباحة التي يقصدها السياح للسباحة.

 

جزيرة أواهو بهاواي

تكونت الجزيرة بفعل ثوران براكين في أعمال المحيط وصعودها كميات هائلة من الحمم البركانية وتجمدها على السطح، وتتنوع الجزيرة بكثرة مناظرها الطبيعية، وكثرة الخدمات المقدمة للسياح من وسائل راحة وترفيه مختلفة، وتستقبل الجزيرة السياحة طوال العام نظراً لتمتعها بجوٍ معتدل.

 

جزر المالديف بالمحيط الهندي

ترتفع جزر المالديف مترين عن سطح البحر، وبذلك فإن مياهها تظهر صافية بلونها الصافي وتظهر من تحتها الرمال البيضاء، وتنتشر على سواحلها رياضة الغوص، كما تنتشر على سواحلة الجلسات الخاصة للتمدد والاسترخاء، وتكثر في هذه الجزر أفضل المنتجعات السياحية في العالم، وتتمتع فنادقها بإطلالات رائعة على المياه الصافية.

 

جزيرة الحاجز المرجاني الكبير بأستراليا

سميت الجزيرة بهذا الاسم بسبب احتواء مياهها على أكثر من 3 آلاف منظر مختلف للشعب المرجانية، ولذلك فإن أهم أسباب إقبال السياح على هذه الجزيرة هو الاستمتاع برياضة الغوص ورؤية الشعاب المرجانية عن قرب، وتكثر على الجزيرة المنتجعات السياحية التي تقدم أفضل خدمات سياحية توفر للسياح كل وسائل الراحة والاستجمام.

 

جزيرة ماوي بهاواي

 

تعتبر هذه الجزيرة من أجمل جزر العالم على الإطلاق، وتتميز بكثرة مناظرها الطبيعية، وتمتك الكثير من الأماكن الملائمة لممارسة الرياضة المائية، كما يوجد بها شلالات مياه رائعة، وأماكن لمشاهدة الحيتان.

 

جزيرة كياوا بولاية كارولينا

تتمتع هذه الجزيرة بامتلاكها مساحات خضراء شاسعة، ويوجد بهذه الأماكن ملاعب واسعة لرياضة التنس، وملاعب خضراء واسعة لرياضة الجولف، وتقام عليها العديد من البطولات في التنس والجولف، وتستقبل الكثير من محبي الرياضة الشاطئية.

 

جزر بورا بورا ببولينيزيا

تعد هذه الجزيرة من أجمل الجزر الاستوائية، ولذلك فإنها تستقبل أكبر عدد من السياح في فصل الشتاء، ويتوافد عليها السياح للاستمتاع بمناخها الاستوائي، كما أن أماكن الإقامة بجزيرة بورا تمثل عامل جذب هام، فمعظم الأماكن على هيئة أكواخ خشبية قائمة في منتصف المياه، كما تتوفر بالجزيرة جميع الخدمات السياحية على أعلى مستوى.

 

التعليقات مغلقة.